المؤتمر التأسيسي الأول لكفاءات وشباب العشيرة 02/03/2024

عودة
02-03-2024

السبت 02/03/2024

إنعقاد المؤتمر التأسيسي الأول لكفاءات وشباب العشيرة  برعاية الشيخ عدنان عبد المنعم الرشيد، في مضيف الوحدة الوطنية.

***************

 بحضور شيخ عشيرة الجنابيين الدكتور عدنان عبد المنعم الرشيد والأستاذة مها الجنابي عضو مجلس النواب العراقي،  انعقد المؤتمر التأسيسي الأول لكفاءات وشباب العشيرة.

المؤتمر أستهل بتلاوة من الذكر الحكيم والوقوف لقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق وشهداء غزة الفلسطينية وشهداء عشيرة الجنابيين وروحي الشيخين الخالدين الشيخ عبد المنعم الرشيد والشيخ خالد عبد المنعم الرشيد.

بعد ذلك القى الشيخ كلمة ترحيبية بأعضاء المؤتمر مشيداً بهذه المبادرة الرائدة شاكراً رئيس واعضاء اللجنة التنظيمية على جهودهم الخيرة في الإعداد لهذا المؤتمر النوعي المهم.

بعد ذلك ألقى الأستاذ الدكتور محمد ابراهيم الجنابي كلمة اللجنة التحضيرية للمؤتمر والذي تطرق فيها إلى أهداف الملتقى وبرامجه ونشاطاته المستقبلية،
كما تقدم بالشكر الجزيل لشيخ عشيرة الجنابيين على دعمه ورعايته لهذا الملتقى كما دعم ورعّى من قبل مؤتمرات في مختلف المجالات.

وعلى هامش المؤتمر قدمت اللجنة التنظيمية هدية تقديرية عبارة عن سيف عربي للشيخ...

بعد ذلك قام الشيخ عدنان عبد المنعم الرشيد والسيدة النائبة مها الجنابي والأستاذ أحمد الجنابي عضو مجلس محافظة بغداد وعدد من أعضاء اللجنة التحضيرية الدروع التكريمية التي خصصتها اللجنة التنظيمية لعدد من المتميزين من كفاءات العشيرة من أبناء عشيرة الجنابيين ومن مختلف المحافظات.

المكتب الإعلامي.

التالي
السابق
الموقع الرسمي لعشيرة الجنابيين – جميع الحقوق محفوظة