التواصل المستمر بين ابناء العشيرة

عودة
08-12-2020

الاثنين
8/12/2020
على بركة الله وبحفظه
توجه الحاج كامل طه مدب رشيد ممثل الشيخ العام للعشيرة صباح اليوم الموافق 8/12/2020 الى محافظة بابل قضاء المحاويل مع عدد من رموز ووجهاء وابناء العشيرة من مركز بغداد ومن منطقة جسر ديالى ومن منطقة مشروع المسيب الكبير ومن منطقة اللطيفية وحضر الدعوة عدد من وجهاء ورموز وابناء العشيرة من محافظة بابل وجنوبها ومن قضاء الكفل تلبية للدعوة المقدمة من قبل الحاج فاضل عبدالخضر الجنابي .
واستقبل ممثل الشيخ العام للعشيرة ومن كان معه من قبل ابناء عمومتهم في قضاء المحاويل ..
وتحدث الحاج فاضل عبدالخضر الجنابي مرحبا ببمثل الشيخ وابناء عمومته جميعا معبرا عن سعادته بهذا اللقاء الطيب بين ابناء العمومة من مختلف المناطق في مضيفه ..
وبعدها تحدث الشيخ حسين جاسم عابر الجنابي . مرحبا بالحاج كامل طه مدب رشيد ممثل الشيخ العام و بأبناء عمومته جميعا .وتحدث عن الآيات القرآنية التي تحث الرسول الاعظم على الاهتمام بعشيرته وان العشيرة عزوة للشخص واستشهد بمقولة الامام امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام ان العشيرة جناحيك التي تطير بهما .واستلهم من تاريخ العشيرة المشرق بين العشائر العراقية بوحدتها وكرم ابنائها
.
مؤكدا على وحدة العشيرة وعلى ثايتها العالية ثاية الحظ والبخت واعتزازهم بحادي العشيرة ورمزها الشيخ عدنان عبدالمنعم الرشيد. .
وبعدها تحدث الحاج كامل طه مدب رشيد شاكرا ابناء عمومته على الدعوة وعلى الجمع الخير وشاكرا الشيخ حسين جاسم الجنابي على حديثه الطيب القيم لتاريخ العشيرة المشرق مشيرا الى اننا ابناء اب واحد في العراق . وان الجنابي الي ساكن البصره هو اخ وابن عم للجنابي في النجف و الموصل وديالى وكل محافظات العراق .
داعيا الله ان يحفظ اهل المضيف ويكون عامرا بأهله وشاكرا جميع ابناء عمومته الحاضرين ناقلا تحيات عمه الشيخ الى جميع ابناء عمومته داعيا الله ان يحفظهم ويسلمهم من كل مكروه وبعدها تحدث عدد من رموز ووجهاء العشيرة عن العلاقة الاخويه التي تربط ابناء العشيرة جميعا واعتزازهم بوحدة العشيرة ورمز وحدتها وحادي ربانها الشيخ عدنان عبدالمنعم الرشيد.
وودع ممثل الشيخ ومن كان معه بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم من قبل ابناء عمومته


التالي
السابق
الموقع الرسمي لعشيرة الجنابيين – جميع الحقوق محفوظة