التواصل المستمر بين ابناء العشيرة

عودة
28-11-2020

السبت
28/11/2020
على بركة الله وبحفظه
توجه الحاج كامل طه مدب رشيد ممثل الشيخ العام للعشيرة الى محافظة النجف الاشرف مع عدد من رموز ووجهاء وابناء العشيرة تلبية للدعوة المقدمه من قبل الحاج علي عبدالرسول الجنابي .
واستقبل ممثل الشيخ ومن كان معه بالأهازيج العربية التي تشيد بوحدة العشيرة وبشيخها العام الشيخ عدنان عبدالمنعم الرشيد
وكان الحضور من رموز ووجهاء الجنابيين في النجف الاشرف وكربلاء المقدسة وبابل وبغداد وصلاح الدين والديوانية وواسط وعدد من السادة الاشراف وشيوخ ووجهاء عشائرنا العربية الكريمة في محافظة النجف الاشرف .
وحضور السيد محمد العوادي مدير شؤون العشائر في محافظة النجف الاشرف.
وعند افتتاح المضيف للحاج علي عبدالرسول الجنابي القى كلمة مرحبا بممثل الشيخ العام للعشيرة وابناء عمومته من المحافظات الغربية ومحافظات الفرات الاوسط وبغداد وبشيوخ العشائر الكريمة وبالسيد مدير شؤون العشائر في محافظة النجف.
مؤكدا على وحدة العشيرة وعلى ثايتها العالية ثاية الحظ والبخت واننا نسير على نهج حادي العشيرة ورمزها الشيخ عدنان عبدالمنعم الخكري .
وبعدها تحدث الاستاذ عبدالحسن الجنابي مرحبا بالضيوم الكرام وابناء عمومته جميعا ومن مختلف المحافظات مما يؤكد للحضور ان العشيرة عابرة للمناطقية والطائفية وانها حالة واحدة من الشمال الى الفرات الاوسط الى الجنوب والغربية تحت راية الشيخ عدنان عبدالمنعم الرشيد وان هذه اللقاءات هي تجسيد لهذه الحقيقة.
وبعدها تلي الحاج خضير عباس معارج الجنابي بيان رموز ووجهاء عشيرة الجنابيين في النجف الذي صدر عن التجمع والمتضمن التأكيد على وحدة العشيرة في ضل قيادة زعيمها وشيخها العام عدنان عبد المنعم الرشيد اعزه الله
ورفضها لكل محاولات التفرقة المناطقية والطائفية والجهوية التي يراهن عليها البعض
وبعدها تحدث ممثل الشيخ الحاج كامل طه مدب رشيد مرحبا بالسادة الاشراف وشيوخ العشائر والسيد مدير شؤون العشائر في محافظة النجف لحضورهم وان مضايف الجنابيين في كل المحافظات هي مضايف للاصلاح والخير ونهجها نهج المضيف العام للعشيرة مضيف الوحدة الوطنية داعيا الله ان يحفظ اهل المضيف ويكون عامرا بأهله وشاكرا جميع ابناء عمومته الحاضرين ناقلا تحيات عمه الشيخ الى جميع ابناء عمومته داعيا الله ان يحفظهم ويسلمهم من كل مكروه.
كما أشاد العميد مدير شؤون المحافظة بعشيرة الجنابيين وشيخها العام ورموزها ووجهائها في المحافظة وما يقومون به من دور لتعزيز قوة المجتمع خلال حديث له في التجمع
وودع ممثل الشيخ ومن كان معه بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم من قبل ابناء عمومته


التالي
السابق

معرض الصور

الموقع الرسمي لعشيرة الجنابيين – جميع الحقوق محفوظة