التواصل المستمر بين ابناء العشيرة

عودة
17-11-2020

الثلاثاء
17/11/2020
لبى الحاج كامل طه مدب رشيد ممثل الشيخ العام للعشيرة مع عدد من رموز ووجهاء العشيرة وابناء العشيرة ومن كفاءتها العلمية من محافظة النجف الاشرف وبغداد وجنوب بابل وشمالها ومن الفلوجة والكرمة ومن عامرية الصمود من محافظة الانبار الدعوة المقدمة من قبل الحاج على عبد الهادي الجنابي في مركز محافظة الانبار .وعلى شرفه حضر عدد من شيوخ ووجهاء عشائرنا الكريمة في محافظة الانبار.
وكان ابناء عمومته في محافظة الانبار فرحين بقدومه .
وقام الحاج علي عبدالهادي بألقاء كلمة الترحيب نيابة عن ابناء عمومته ناقلا تحياتهم وعهدهم بالبقاء اوفياء على العهد تحت راية حادي العشيرة وحامل بيرقها الشيخ عدنان عبدالمنعم الرشيد ناقلا تحياتهم له ومقدما له درع الوفاء من ابناء محافظة الانبار استلمه الحاج كامل طه مدب رشيد نيابة عن الشيخ العام .ناقلا تحيات عمه الى جميع ابناء عمومته متمنيا لهم الصحة والسلامة .
وبعدها قدم الحاج علي عبدالهادي درع الاخوة والمحبة الى الحاج كامل طه مدب رشيد ممثل الشيخ العام للعشيرة بمناسبة شفائه من جائحة كرونا داعيا الله ان يمن عليه بالصحة والسلامة الدائمة.
والقى خلال التجمع شاعر العشيرة الكبير عبدالحسين كاظم الجنابي من محافظة بابل قصيدة شكر وامتنان للحاج كامل طه مدب رشيد ممثل الشيخ العام للعشيرة لزيارته الشاعر الجنابي في داره خلال تعرضه لوعكة صحية .
وودع ممثل الشيخ العام للعشيرة ومن كان معه بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم من قبل ابناء عمومته في محافظة الانبار.


التالي
السابق

معرض الصور

الموقع الرسمي لعشيرة الجنابيين – جميع الحقوق محفوظة