اللقاء الدوري الاسبوعي لأبناء عشيرة الجنابيين

عودة
28-06-2019

الجمعة

28/6/2019

جعلها الله جمعة خير وبركة على ابناء شعبنا العزيز

الشيخ عدنان عبدالمنعم الرشيد رئيس عشيرة الجنابيين يستقبل عدد من اخوانه وابنائه من رموز ووجهاء وشباب  العشيرة ومن مختلف مناطق  محافظات بغداد وبابل والديوانية   تواجدوا اليوم في بيتهم الكبير مضيفهم العام مضيف الوحدة الوطنية .

وتم افتتاح الجلسة في تمام الساعة الرابعة بعد الضهر بقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق وعلى روحي الشيخين الجليلين  الشيخ عبدالمنعم الرشيد والشيخ خالد عبدالمنعم الرشيد اسكنهم الله جميعا  فسيح جناته

و استقبل  الشيخ عدد من السادة الاشراف من ال سيد سروط في محافظة العمارة  والسادة المعامره وعدد من شيوخ ووجهاء عشائرنا العراقية الكريمة من حمير وبني سعد وعشيرة الركابي   وقبيلة طي  وعشيرة البومحمد وعشيرة بني عجيل  وودعوا بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم .

وكان اليوم دور مميز لتواجد ابناء رابطة عشيرة الجنابيين في محافظة الديوانية  في مضيفهم العام مضيف الوحدة الوطنية والاخوة والمحبة والسلام .

واثنى  راعي الشباب على اهمية تميز الشباب لكونهم قادة المستقبل وبناة الاوطان  ورمز وحدته هم الشباب .واليوم القيت عدد من القصائد العربية التي تتغنى بحب الوطن ووحدته وبالدور المميز لعشيرة الجنابيين  في بث روح الالفة والمحبة بين ابناء الوطن جميعا  وكلك اعتزاز ابناء العشيرة برمز وحدتها وجامع شملها الشيخ عدنان عبدالمنعم الرشيد.

وكان هناك دور للجنة العشائر بحسم عدد من القضايا العشائرية التي طرحت عليها حسب السنن والتقاليد العشائرية المعروفة

 


التالي
السابق

معرض الصور

الموقع الرسمي لعشيرة الجنابيين – جميع الحقوق محفوظة