اللقاء الاسبوعي لأبناء العشيرة في بيتهم الكبير (المضيف العام

عودة
28-09-2018

 

 

 

الجمعة

28/9/2018

الجمعة من ايام الله المباركة فبعد اداء الصلاة في بيوت الله والتضرع الى الباري عز وجل ان يحفظ بلدنا وشعبنا من كل شر

توافد عدد من رموز ووجهاء وابناء العشيرة الى بيتهم الكبير مضيفهم العام مضيف الوحدة الوطنية من مختلف محافظات العراق كما في كل جمعة. فتوافد اليوم ابناء بغداد والنجف الاشرف والانبار وبابل يجمعهم حب الوطن والعشيرة

وفي افتتاح الجلسة تم فراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق وعلى روحي الشيخين الجليلين عبدالمنعم رشيد وخالد عبدالمنعم رشيد وقوفا اسكنهم الله فسيح جناته اجمعين

وحل ضيوف كرام عدد من رموز وجهاء وابناء عشائرنا الكريمة من البوحمدان والبوعيسى ولمسارة والجبور وعشيرة العباده وودعوا بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم .

وكان للجنة العوارف الدور في حل عدد من القضايا العشائرية التي طرحت عليهم وتم حسمها حسب السنن والتقاليد العشائرية المعروفة والحمد لله .

وعلى هامش اللقاء الأسبوعي لأبناء عشيرة الجنابيين في مضيف الوحدة الوطنية ألتقى جناب الشيخ عدنان عبدالمنعم رشيد راعي الشباب الأول شيخ العشيرة مع ثلة طيبة من شباب العشيرة وتفضل جنابه بتوجيه الشباب وحثهم على القيام بدورهم الوطني بما يسهم في أعادة أعمار البلد وتأسيس دولة مواطنة مبنية على تساوي المواطنين في الحقوق واستثمار تلك الطاقات الشبابية في الأداء المجتمعي بما يرقى بواقع الأنسان العراقي وأستمع جنابه الى وجهات نظر الشباب وأشاد بالبعض منها بأنها تصلح ان تكون مشاريع وطنية وودع الشيخ شباب العشيرة بالحفاوة والتكريم.

 


التالي
السابق
الموقع الرسمي لعشيرة الجنابيين – جميع الحقوق محفوظة