زيارة السيد رئيس مجلس النواب العراقي الى مضيف العشيرة العام

عودة
15-04-2018

الاحد

15/4/2018

اليوم حل ضيفا كريما على بيت الوحدة الوطنية مضيف العراق المضيف العام لعشيرة الجنابيين في اللطيفية   السيد رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور سليم  الجبوري وكان في مقدمة المرحبين بالضيف، الشيخ العام للعشيرة وعدد من وجهاء وابناء عشيرة الجنابيين .وكل من الاستاذ حيدر عبدالكريم رشيد الجنابي والاستاذ زيد سويدان الجنابي مرشحي ائتلاف الوطنية عن محافظة بغداد .وعدد من الناشطين الشباب الداعمين للمرشحين .

ورحب الشيخ عدنان الجنابي بالضيف الكريم  داعيا أبناء المنطقة الى ضرورة الخروج وبكثافة للانتخابات من اجل التغير لبناء العراق واستعادة مكانه في وسط المحيط الاقليمي والعربي . واعادة النازحين الى ديارهم  هي بداية عودة العراق الى التعافي والنهوض والبناء. ودعي الى التكاتف والتماسك بين أبناء الشعب لغرض الصمود بوجه الهجمة الشرسة التي تمر بها المنطقة وخاصة  الاجواء في سوريا .

وبعدها تحدث  الدكتور سليم الجبوري شاكرا  الشيخ  عدنان الجنابي  وابناء عشيرة الجنابيين على حفاوة الاستقبال  داعيا اياهم الى المشاركة الفعلية في الانتخابات واختيار المرشح النزيه المعروف سيرته  والذي له عمق تاريخي يعتز به .من اجل  خلق حكومة تصون الشعب وتخدمه .

وودع الضيف بمثل ما ستقبل به من حفاوة وتكريم.

 


التالي
السابق
الموقع الرسمي لعشيرة الجنابيين – جميع الحقوق محفوظة